الشركات الممثلة
   
   

مختبرات د. ديبه Laboratorium Dr. Deppe:

تعتبر مختبرات Dr. Deppe من أعرق الشركات الألمانية الرائدة والمختصة بإنتاج وتطوير مواد التنظيف و التعقيم المصنعة وفق أحدث المقاييس الأوروبية والمعتمدة من قبل الجمعية الألمانية للمعقمات وعلوم الجراثيم DGHM. لمزيد من المعلومات حول الشركة زوروا موقعها الإلكتروني www.dr-deppe.de

 

   

مختبرات استيفل Stiefel Laboratories:

تعتبر مختبرات استيفل العالمية من الشركات الرائدة في مجال الأبحاث الجلدية حيث التزمت منذ عام 1847م وحتى الآن بتقديم أجود الأدوية والمستحضرات المختصة في علاج الأمراض الجلدية وذلك من خلال جهودها المتفانية في مجال البحث في علوم الجلد وأمراضه.

 

لقد حققت مختبرات استيفل حضوراً كبيراً على مستوى العالم فيما يخص علاج الأمراض الجلدية من خلال ما يزيد على المائة صنف والعديد من براءات الاختراع وهذا ما جعلها أكبر شركة في العالم متخصصة في معالجة الأمراض الجلدية.

 

ونتيجة لاستفادتها من الاتصالات المباشرة مع أطباء الجلد والباحثين في الأمراض والمعالجات الجلدية ومن خلال تركيزها العميق واستثماراتها الكبيرة في مجال الأبحاث والتطوير استطاعت أن تنتج أصنافاً عالية الجودة تميزت على نظرائها بالفعالية الممتازة. لمزيد من المعلومات حول الشركة زوروا موقعها الإلكتروني www.stiefel.com

   
   

ميدنتك:

ميدنتك هي من أهم الشركات الاوروبية الرائدة في مجال صناعة الأقراص المطهرة منذ عام 1984 حيث يتم تحضير كل قرص تعقيم من قبل مجموعة من العلماء المختصين في هذا المجال وذلك للحد من تلوث المياه و المسطحات.

 

ميدنتك هي الشركة الأوروبية الوحيدة التي اجتازت بنجاح فحص درجة التعكر ذو المراحل الثلاثة لجراثيم الكلوستيريديوم والسل خلال أربعة دقائق.

 

لمزيد من المعلومات حول الشركة زوروا موقعها الإلكتروني www.medentech.com